burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

4 هلاليين مهددون بالغياب عن كلاسيكو الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة مساء الثلاثاء المقبل الكلاسيكو السعودي المرتقب الذي سيجمع الاتحاد والهلال في إطار ذهاب دور ربع نهائي أبطال آسيا لكرة القدم.
وحجز الهلال مقعده في الدور الاقصائي القادم على حساب مواطنه الأهلي بعد أن حسم مجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ، فيما جاء عبور الاتحاد أمام ذوب آهن الايراني بواقع 6/4 ذهابا وايابا.
وقبل صدام الثلاثاء ، نجحا الاتحاد والهلال في اتمام مهمتهم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال مباريات الجولة الأولى حيث اجتاز الأول اختبار الرائد بثلاثية في حين تخطى الأخير عقبة أبها برباعية مقابل هدفين في محيط الرعب.
ويواجه 6 لاعبين في الهلال خطر الانذار الثاني خلال كلاسيكو الذهاب وفي حال تعرضهم لأي بطاقة صفراء سيغيبون عن لقاء الاياب المقرر يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل في محيط الرعب.
وشملت قائمة اللاعبين المهددين هم:" الفرنسي بافيتمبي جوميز وناصر الدوسري وهتان باهبري وعلى آل بليهي"
هذا بالاضافة إلى الثنائي عبدالله عطيف ومحمد الدوسري لكنهم لن يواجهون خطر الايقاف نظرا لتعرض الأول للاصابة في الركبة وسيخضع للمزيد من الفحوصات والأخير انتقل لصفوف الرائد في الميركاتو الصيفي.
وعلى الجانب الآخر ، كشفت تقارير صحفية عن رصد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن رصد مبلغا ضخما للفريق حال تجاوز الهلال، والتأهل لدور نصف نهائي أبطال آسيا.
كما أشارت إلى ان سييرا فضل عدم الدقع بجميع اللاعبين الاساسيين لحرصه على إراحتهم وتجهيزهم لمواجهة الكلاسيكو، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص الفريق بخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up